كل ما يهم السيدات والرجال عن الصحه والرشاقه


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

حماية المعدة من السرطان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 حماية المعدة من السرطان في السبت أبريل 14, 2012 7:08 pm

Admin

avatar
Admin
سرطان المعدة يصيب حوالي مليون شخص كل عام. ومن الشائع خصوصا في مناطق أخرى من العالم - في آسيا، وعلى وجه الخصوص - وكان من شيء كنا نظن أننا لم يكن لديها ما يدعو للقلق في الولايات المتحدة. ومع ذلك، فقد كشفت التقارير الأخيرة اتجاها مثيرا للقلق جديد - ارتفاع مفاجئ في معدلات الإصابة بسرطان المعدة بين الشباب في الولايات المتحدة.
سرطان المعدة غالبا ما تذهب لم يتم كشفها. لا يوجد مقطوع ليشعر وليس هناك ما يمكن أن تظهر على الأشعة السينية. بحلول الوقت الذي وجدت، عادة مع نظرة الى المعدة عن طريق المنظار، يمكن أن يكون من الصعب جدا لعلاج.
هذه هي الأخبار السيئة. والخبر السار هو أن الخيارات الغذائية يمكن أن يحميك. بعض الأطعمة التي تقلل من خطر الاصابة بسرطان المعدة قد تشن هجمات. غيرها من الأطعمة الضارة، ونحن نعرف الآن وتلك التي هي عليه.
مكافحة السرطان أغذية
. الحمضيات انه ليس سرا أن البرتقال واليوسفي والكلمنتين تجلب لنا فيتامين C، وهي تعد من بين أغنى مصادر هذا الفيتامين حاسم. فيتامين C يفعل أكثر من مساعدة على محاربة نزلات البرد. وإنما هو أيضا سرطان مقاتل. فيتامين C يقرع من المتطرفين، وخطير حر المركبات التي تنشأ كجزء من استقلاب الجسم. تماما كما تنتج السيارات ودخان العادم مصنع إطلاق المداخن، والتفاعلات الكيميائية في الجسم تنتج الجذور الحرة التي يمكن ان تلحق الضرر الحمض النووي. وتلف الحمض النووي هو الخطوة الأولى في عملية سرطان. فيتامين C الدروع لكم، وتحييد الجذور الحرة لأنها تشكل.
لو كنت أفكر قد يكون لديك لتناول الطعام للبوشل الكامل من البرتقال لحماية نفسك ضد السرطان، وانها في الواقع أبسط من ذلك بكثير. واحد فقط في اليوم ويوفر فائدة قابلة للقياس.
الحمضيات تحتوي أيضا على أقل شهرة المواد الغذائية، وتسمى الفلافونويد، التي تمنع الخلايا السرطانية من أن تكون قادرة على غزو أنسجة الجسم السليمة. فلافونويدس ليست في الجزء الرئيسي من فاكهة - ستجد لهم في قشر. إضافة تلذذ القليل البرتقالي إلى سلطتك لا يجعل مجرد أنها جميلة، وهذا يجعل الأمر أكثر صحة أيضا. لذلك، والحمضيات مساعدة بطريقتين. من فيتامين C توقف عن سرطان من بدء التشغيل في المقام الأول، وفلافونيدات على منع أي خلايا سرطانية موجودة من يؤذيك.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shatha.jordanforum.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى